Social Icons

الأربعاء، 22 مايو 2013

5 أفكار ديكور رائعة لمطبخكِ



أفكار ديكور رائعة لمطبخكِ

1- أبيض وأسود
بإمكانكِ الإلتزام بألوان محددة لتصميم مطبخ عصري جميل، تماماً كهذا المطبخ الذي أعتمد على الشكل المتعرج باللونين الأبيض والأسود لخزائن المطبخ. وإن كان مطبخكِ تنقصه المساحة الكافية، فإستعملي الرفوف المعلقة لتضعي فيها المواد التي تستعملينها بإستمرار، أو أن يكون مكاناً لعرض الإكسسوارات.

2- مكتبة الحياة
استغلي كل سنتيميتراً في مطبخكِ بذكاء عن طريق إنشاء هذه المكتبة المكونة من 16 خانة. تحتمل هذه المكتبة أن تضعي فيها كل شي، كالصحون والشراشف وكتب الطبخ وأصص الزرع، ولكي تزيديها تميزاً، أضيفي ورق الحائط المختلف لخلفية بعض الخانات.

3- مطبخ أمريكي رائع
يصبح من الضروري الإهتمام بشكل خاص بالمطبخ المفتوح على غرفة المعيشة، ذلك أنه يكون جزءاً منها. هنا تسيطر الطاولة الكبيرة على المكان لتخدم في عدة أغراض بالإضافة إلى تناول الطعام. وما يزيد على هذه المساحة طابعاً عصرياً وحيوياً، هو السجادة المخططة والإنارة التي بشكل إسطواني كبير فوق الطاولة.

4- مطبخ اليوم المشمس
تحتاج المطابخ الضيقة عناية خاصة وتخطيط دقيقة لتصميمها، إن الألوان الحيادية كالأبيض والرمادي تعطي دفعة قوية ليكن المطبخ بمظهر عصري. كما أنها تضفي إحساساً بكبر المساحة، أما اللون الأصفر الليموني فهو السيد في المكان، ويسانده بدور البطولة اللون الفيروزي. وإن لم يكن مطبخك مزوداً بخزائن، استعيني بالرفوف البسيطة لوضع الأطباق وأساسيات تجهيزات المطبخ عليها.

5- خلفية زجاجية بزرقة البحر
إن إضافة لوح من الزجاج الملون بلون زرقة البحر، يبعث على الإحساس بالإنسجام وتناسق أجزاء المطبخ. أما بالنسبة لتعليق أدوات المطبخ التي تستعمل عادة بشكل متكرر، فهي فكرة جيدة وعملية، على أن تظهر تلك الأدوات بشكل لائق، سيما وإن كملت تصميم المطبخ بألوانها المنسجمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة