Social Icons

الثلاثاء، 21 مايو 2013

صور ديكورات لغرف نوم البنات 2015


هنا غرفة Nouveau Amelia Bedroom المرقطة باللوني الأبيض والأسود الذين نادراً ما يتواجدان في غرف نوم البنات ولكنها فكرةٌ رائعة لتكون غرفة أميرتك جميلة ومميزة.



غرفة نوم مليئة بالجمال والأناقة
لاحظي تناسق ألوان غرفة Berkeley Crinkle Beadboard على الرغم من أن ملاءات الأسرة مختلفة الألوان.



غرفة المغامرات
غرفة تنقلنا إلى عالم البحر والطبيعة والمغامرات المليئة بالخيال التي تسكن أحلام كل فتاة. كما أن نجوم البحر الرائعة المعلقة على الجدران والملاءات المزينة بالورود والأزهار تساهم في إيصال الفكرة نفسها.



غرفة الأنغام والألحان
هل أميرتك الصغيرة من محبي الموسيقى والألحان؟ إذاً، ستعجبها غرفة نوم Hampton Lola بفضل ألوانها التي توحي بالموهبة والإبداع.



غرفة نوم Madison Floral Chelsea
يطغى اللون البنفسجي على غرفة نوم Madison Floral Chelsea المشرقة باللونين الأصفر والأخضر والمنقوشة بالورود المتنوعة. كما نلاحظ بأن اللوحات فوق السرير يمكن أن تعطي الحيوية لغرفة نوم إبنتك الصغيرة وتملأها بالحياة.



سرير ذات ملاءات متدرجة الألوان
لاحظي تدرجات لوني الزهري والبرتقالي التي تتراوح بين الألوان الداكنة والمشرقة ليجتمعا سوياً داخل اللون الأبيض. إنها غرفةٌ توحي بالتفاؤل وحب الحياة.



تباين الأسود والأبيض
لونا الأسود والأبيض لونان متباينان ولكن متناسقان في آنٍ معًا وقد يضفيان الجمالية إلى أيّ غرفةٍ، فإن كنت محتارة باللون الذي تختارينه لغرفة ابنتك اتّبعي هذين اللونين لطابعٍ كلاسيكيّ أنيق!



غرفة نوم بسريرين
يمكنك استغلال المساحة داخل غرفة بناتك من خلال وضع أسرة مفردة بطرقٍ متعاكسة. يمكن لبناتك إختيار لونهما المفضل لملاءات السرير الخاص بهم لتكون كل منهما متميزة بشخيصها وألوان سريرها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة