Social Icons

الاثنين، 20 مايو 2013

صور ستائر مودرن راقية 2014

























هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكلم ورحمة الله وبركاته
    شركة E.T.D tekstil
    إن شركتنا التي تأسست في عام 2001 متخصصة في تصنيع النوعيات الجيدة لعموم أنواع أقمشة الستائر، حيث نجمع بين التكنولوجيا والتصميم الحديث ونحن رائدين في هذا المجال. يقع مصنعنا في مدينة بورصة والتي تعد من أهم المناطق الصناعية في تركيا على أرض مساحتها 12000 متر مربع ، نهتم في مصنعنا بحياكة و نسيج جميع أنواع أقمشة الجاكار، حيث إن مصنعنا الذي ينتج أقمشة النسيج الجاكار و أقمشة التفتا وأقمشة الأوركانزا الجاكار المطبوعة وأقمشة الساتان والقطن والبوليستر المطبوعة والأقمشة المطرزة و برادي التول الكورنيللي وأقمشة تنجيد المفروشات ذو طاقة إنتاجية سنوية قدرها 000 000 3 متر.
    إن آلات مصنعنا مجهزة بالتكنولوجيا الفنية الحديثة وتتألف من 60 ماكينة نسيج جاكار و 10 آلات تطريز ثوب عريضة إن شركتنا التي تهدف إلى الاستثمار المستمر تقوم أيضاً بتجديد وتطوير ماكيناتها دائما ، وتقوم أيضاً بخدمة بلدنا في مجال تقديم خدمات المشتقات النفطية و تساهم ايضا بتقديم خدمات التوظيف.
    إن شركة E.T.D للنسيج تعطي أهمية كبيرة للبحث والتطوير ضمن سياستها الإنتاجية الصديقة للبيئة وتقوم بتحسين نوعية إنتاجها بشكل مستمر، وهي تشارك هذه التقنيات مع الشركات الأخرى العاملة في هذا المجال وتزودهم بالخدمات. إن شركة E.T.D ضمن مجموعة شركات GÖREN ، تزود السوق المحلي بمنتجاتنا وبنفس الوقت تقوم بالتصدير إلى أوروبا و بلدان الشرق الأوسط، وقد أعطت شركتنا أولوية لتصنيع المنتجات ذات الجودة العالية وتركيزها منصب دائماً على الزبائن و ذلك بتبني مفهوم الجودة العالية و خدمة الزبائن . إن شركتنا تعطي الكثير من الأهمية للبحث والتطوير تواصل عملياتها مع طاقمها الإداري من الشباب الفعالين.
    تحياتي : مترجم الشركة : عبدالقادر العمر
    للتواصل : 00905071835579

    البريد :princeooo@msn.cn
    etdprince@gmial.com
    فيس بوك: princeooo@msn.cn
    موقع الشركة: http://etdtekstil.com.tr/arb/
    ملاحظة :
    14/11/2013 لدى الشركة اشتراك في معرض اسطنبول في *
    عنوان المعرض: اسطنبول - مقابل مطار اتاتوك
    - cnr fuar alanı
    اسم المعرض : home & tex
    وانا في الخدمة على الرقم : 00905071835579
    في حال تواجد الزبائن الكرام في تركيا تتشرف الشركة بإستقبالهم على حساب الشركة لرؤية منتجاتها في
    المصنع الموجود في بورصا وجولة سياحية في هذه المدينه السياحية
    E.T.D TEKSTİL
    etdtekstil.com.tr

    ردحذف

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة